"اعلان"


وظائف كارفور الامارات 2023 دبي راتب ل 8000 درهم + تامين قدم الان

وظائف كارفور الامارات 2023 , وظائف كارفور بالخارج, وظائف كارفور دبي, رواتب كارفور الامارات, تتميز براوتب مجزية + تامين و مع نهاية  اعلن هايبر ماركت كارفور عن حاجته لموظفين بعدة تخصصات براتب يصل الى 8000 درهم حسب التخصص والخبره ويقدم لكم موقع الخليجى للتوظيف كافة التفاصيل بموقعنا هنا.



وظائف كارفور الامارات 2023 :

1) كاشير
2) افراد امن
3) موظفين مبيعات
4) موظفين موارد بشريه
5) فنيين صيانه
6) مشرفين
7) موظفين استقبال

وظائف مترو دبي 2023

نبذة عن كارفور :

لدى كارفور عدد من العلامات التجارية الحصرية تحت علامتها التجارية الرائدة ، التي اكتسبت درجة عالية من الثقة والمصداقية بين عملائنا. يتمثل إنشاء العلامات التجارية كارفور في بناء مجموعة من المنتجات تفوق توقعات عملائنا من حيث الجودة والسعر. تقدم كارفور إمكانية التتبع الكامل على معظم منتجاتها والتي تتوفر كما تقرأ التسمية “فقط في كارفور”.

علامات كارفور في الإمارات العربية المتحدة:

تستثمر كارفور الإمارات العربية المتحدة ، المملوكة من قبل ماجد الفطيم ريتيل ، في تطوير المنتجات ذات العلامات التجارية كارفور المعروفة باسم التسميات الخاصة كارفور ، بهدف إعادة تعريف خط منتجات متاجرها. مع تزايد الطلب من المتسوقين على منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة ، تعمل كارفور باستمرار على توسيع مجموعتها من منتجات كارفور ذات العلامات التجارية الخاصة والتي يمكن مقارنتها في الجودة مع العلامات التجارية الرائدة في السوق وبأسعار تنافسية. تلتزم كارفور بصرامة بسياسات الجودة الخاصة بها وتضمن سلامة المواد الخام المستخدمة في إنتاج كل منتج على أرففه. تقوم كارفور بتحديد الأولويات والمنتجات العائلية ، التي تخدم احتياجات الجنسيات المتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، في اختيار العلامة الخاصة.

وظائف كارفور الامارات 2023 (شروط التقديم) :

– حسن المظهر
– توافر خبره بنفس مجال الوظيفه
– القدره على التعامل مع الاخرين
– التواجد داخل الدوله

طريقة التقديم لوظائف كارفور بالخارج :

على الراغبين فى التقديم للوظائف فى كارفور ارسال السيره الذاتيه على الايميل الموجود بالاسفل
UAErecruitment@mafcarrefour.com

  1. وظائف بلدية دبي 2023

  2. وظائف مطار دبي الدولى

  3. وظائف مترو دبي 2023

الموقع الرسمى
الموقع الرسمى
تعليقات