"اعلان"


وظائف بريد الامارات 2023 لجميع الجنسيات والمؤهلات قدم الان

وظائف بريد الامارات, وظائف بريد الامارات 2023 , عن طريق الموقع الرسمي لمجموعة بريد الامارات, حيث اعلن موقع epg.gov.ae, عن عدة شواغر وظيفية وموقعكم الخليجى للتوظيف ينشر لكم تفاصيل وظائف بريد الامارات والوظائف الشاغره به والفروع المعلن عن وظائف بها حيث ان وظائف بريد الامارات, بالامارات التالية, دبي, ابوظبي,  الشارقة,  العين. والان اليكم جميع التفاصيل للوظائف الخاصة وظائف مجموعة بريد الامارات.

مجموعة بريد الإمارات :

تتولى مجموعة بريد الإمارات إدارة وحداتها التشغيلية البريدية بالإضافة إلى كل من مركز وول إستريت للصرافة المتخصص بالحلول المالية ومركز الوثائق الإلكتروني المتخصص بتوفير الحلول للشركات.

تسعى مجموعة بريد الإمارات باستمرار لتقديم الخدمات والحلول البريدية التي تتطابق مع أحدث الاتجاهات في مجال الخدمات البريدية العالمية، مع التركيز على جعل مكاتب البريد مركزاً لتقديم خدمات متنوعة تحت سقف واحد، وذلك من خلال شبكة مكاتبها المنتشرة بالدولة والتي تصل إلى أكثر من 115 مكتب بريد، لتنطلق المجموعة نحو تحقيق رضا العملاء بالإضافة إلى التزامها بمبادئ المسؤولية المجتمعية.

تقدم المجموعة خدمات ذات نوعية فريدة تضم فئات لخدمات بريدية و غير بريدية. ومن خدماتها البريدية يتم توفير حلول تناسب الأفراد والشركات، كما توفر خدمات البريد السريع المحلية والدولية، وخدمة الطرود المحلية والدولية، وخدمات تحويل الأموال (خدمة إنستنت كاش وخدمة النظام المالي الدولي للاتحاد البريد العالمي IFS).

وضمن خدماتها غير البريدية تقدم المجموعة بالشراكة مع جهات حكومية وشركات مع القطاع الخاص خدمات حيوية للمجتمع. تنقسم خدماتها إلى خدمات حكومية، وخدمات دفع الفواتير، وخدمات مالية، وخدمات السفر.

كما تقدم المجموعة للشركات خدمة مميزة من الحلول التسويقية، والتي تشمل الإعلان من خلال البريد والطوابع الدعائية.

وصف الوظائف ببريد الامارات 2022 :

هدف الوظيفة: التخطيط والاعداد لمهمات التدقيق والمراجعة حسب الخطة السنوية المعتمدة لادارة التدقيق ، والإشراف علي تنفيذها بشكل تفصيلي. مجالات الأداء الرئيسية: إعداد برامج التدقيق الداخلي لمراجعة العمليات المالية /أو التشغيلية (الإختبارات التحليلية ، إختبارات الإلتزام، إختبارات التحقق) ومناقشتها مع مدير التدقيق

و متابعة العمل بها بعد اعتمادها. مراجعة ملف أوراق العمل و إعتماد العمل المنجر من المدققين. رفع الملاحظات الهامة الى مدير التدقيق بشكل فوري والتي لها تأثير جوهري على الجهة التي يتم مراجعتها الإشراف على حفظ التقارير و ملفات العمل الخاصة بمهام إدارة التدقيق الداخلي بشكل سليم . إعداد خطة الزيارات الشهرية

لشركات نقل الوثائق حسب تاريخ إنتهاء الترخيص البريدي تمهيداً للمراجعة. الاشراف على تدقيق إيرادات شركات نقل الوثائق والمستندات ومراجعة الأنظمة المستخدمة من قبلهم والتأكد من تطبيق اللوائح المعمول بها لدى المجموعة . أداء أي مسؤوليات أخرى تسند إليه

شروط وظائف بريد الامارات 2023 :

ان يكون المتقدم للطلب حاصل على شهادة
خبرة بالتعامل مع الاخرين
الخبرة ليست مطلوبة ولكن يفضل من لدية

وظائف مجموعة بريد الامارات 2023 طريقة التقديم :

للتقديم لاحدي الوظائف المعلنه رسميا ب موقع وظائف بريد الامارات يرجى ارسال الطلب بالموقع بالضغط هنا

وظائف اعلى راتبا :

    1.  وظائف بنك دبي الاسلامي بالامارات 2023

    2. يوم مفتوح للتوظيف بعدة تخصصات بالامارات

    3. وظائف بلدية الشارقة 2023

    4. وظائف بلدية دبي 2023

الموقع الرسمى
الموقع الرسمى
تعليقات