"اعلان"


وظائف dhl للشحن بدبي 2024 اليك تفاصيل التخصصات قدم الان

وظائف dhl للشحن بدبي, وظائف سائقين بدبي, وظائف تعبئه وتغليف بدبي, حيث اعلنت شركة dhl للخليجى للتوظيف عن حاجاتها الى موظفين من عدة تخصصات والخليجى للتوظيف ينشر لكم التفاصيل.



وظائف dhl بدبي:

  1. منسق خدمات:
    لتوفير دعم كامل للتخزين والتوزيع للعميل من خلال المعالجة الفعالة لجميع العمليات الواردة والصادرة ضمن أطر زمنية محددة وبالتالي تحقيق الربحية ، وضمان معايير الجودة العالية ورضا العملاء.
  2. مدرب Hr:سيكون المدرب مسؤولاً عن تقديم وترتيب وتنسيق التدريب وإدارة جميع مستندات وسجلات التدريب وإجراء تحليلات الاحتياجات التدريبية والمساعدة في الادارة
  3. سائقين
  4. مساعد تعبئه وتغليف
  5. اخصائي خدمة عملاء:يدير مشاريع تنفيذ العملاء DGF ضمان الوفاء بموعد مباشر في حدود ميزانية المشروع. يضمن أصحاب المصالح الداخلية / الخارجية والعمليات والموارد تتماشى لتقديم خدمة عالية الجودة حسب وعد العميل. تطوير العمليات والمعايير في جميع الوظائف من أجل تحسين مستمر لأعمال الشركات الجديدة وتكييف التغييرات مع متطلبات / اتفاقيات العملاء الحالية.

تعرف على شركة dhl بدبي:

هي موطن لاثنين من العلامات التجارية القوية: Deutsche Post هي المزود الرائد للخدمات البريدية في أوروبا. تقدم DHL مجموعة شاملة من خدمات النقل السريع والشحن الدولي وإدارة سلسلة التوريد ، فضلاً عن الحلول اللوجستية للتجارة الإلكترونية.
توظف مجموعة دويتشه بوست دي إتش إل حوالي 550،000 شخص في أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم

وظائف dhl للشحن بدبي طريقة التقديم:

للتقديم لاحدى الوظائف اضغط هنا واختار وظيفتك

وظائف اعلى راتبا :

  1. يوم مفتوح للتوظيف بعدة تخصصات بالامارات

  2. وظائف بلدية الشارقة 

  3. وظائف بلدية دبي 

الموقع الرسمى
الموقع الرسمى
تعليقات