"اعلان"


شواغر الكرامة هايبر ماركت مسقط للمتواجدين بسلطنة عمان ٢٠٢٤

تعلن مجموعة الأسواق التجارية " الكرامة " بمسقط عن وظائف جديدة للوافدين والمقيمين بسلطنة عمان ، تخصصات عديدة وراتب مجزي ، قدم الأن.

نبذة عن الكرامة هايبر ماركت : 

تأسست مجموعة شركات الكرامة عام 2001، وهي مجموعة رائدة في مجال تجارة التجزئة، ولديها سلسلة من محلات السوبر ماركت في سلطنة عمان. نحن فخورون للغاية بنجاح ونمو الشركة خلال هذه الفترة الزمنية.

لقد ركز هدفنا على التطوير المستمر لجودة المنتج من أجل كسب ثقة العملاء القصوى وتحقيق احتياجاتهم فيما يتعلق بالجودة والمنتج. السوق التنافسية بشكل متزايد تسعى مجموعة الكرامة باستمرار إلى تقديم أداء متفوق بعقلية عالمية.

علاوة على ذلك، يتم ضمان الاهتمام الوثيق بالخدمة دائمًا من خلال الحفاظ على شعارنا وهو تقديم الخدمة السريعة في متجرنا. لقد حققنا هذا النجاح من خلال العمل الجاد لموظفينا، الذين لديهم معرفة وخبرة واسعة في هذه الصناعة. ويمكن أن يعزى نمونا ونجاحنا أيضًا إلى الدعم المستمر والتعاون من جانب عملائنا وموردينا، ولهذا نود أن نعرب عن خالص تقديرنا وامتناننا للجميع

وظائف الكرامة هايبر ماركت وطريقة التقديم : 

تطرح الشركة وظائف شاغرة من الحين للأخر للوافدين والمقيمين بعمان ، للإطلاع علي الوظائف المتاحة حاليا لشركة الكرامة من هنـا 

وظائف أخري : 

تعليقات