"اعلان"


وظائف مجموعة المستثمرين القطريين 2023 راتب مجزي قدم الان

مجموعة المستثمرين القطريين, حيث اعلنت للخليجى للتوظيف عن وظائف 2023 الدوحة, حيث اعلنت عن عدت شواغر ب qatari investors group, وننقل لكم التفاصيل وطريقة التقديم والتواصل.

نبذه عن مجموعة المستثمرين القطريين :

تأسست مجموعة المستثمرين القطريين عام 6002 بعد دمج عدد من أقسامها المتنوعة وهى مجموعة المستثمرين القطريين الصناعية, مجموعة المستثمرين القطريين للتجارة, سهم مجموعة المستثمرين القطريين, اذا كنت تبحث عن سهم مجموعة المستثمرين القطريين, ارقام جوالات رجال اعمال قطريين, . سهّل هذا الأمر تلبية احتياجات العملاء ضمن مجموعة من المنتجات والمنابر. استحداث القيمة من أجل المساهمين تنوي مجموعة المستثمرين القطريين استحداث قيمة مالية حقيقية من خلال الحرص على ألا تتجاوز عائدات الأنشطة كلفة رأس المال، ناهيك عن الالتزام بتنمية العمل بشكل مستمر لخلق قيمة مستدامة.

الالتزام والمشاركة تسعى مجموعة المستثمرين القطريين إلى غد أفض ل وهي مسؤولة أمام زبائنها ومورديها وموظفيها، كما أنها ملتزمة بالمحافظة على البيئة والمجتمع المحلي بشكل عام. لاعب رئيس في منطقة دول مجلس التعاون تسعى مجموعة المستثمرين القطريين لأن تكون أهم وأنجح مؤسسة في المنطقة. كما تنوي البناء على هذا الأساس الصلب لكي تصبح أهم الشركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط على النطاق الدولي. خيرة الموظفين تسعى مجموعة المستثمرين القطرين إلى توظيف أفضل الأشخاص ممن يتمتعون بمواهب ممتازة كل في مجاله، كي تكون مسيرة عملهم ممتعة، مربحة وطويلة. التنوع تتناول مجموعة المستثمرين القطريين عدداً من المجالات المختلفة. كما يقوم نموذج عملها على التنوع والتطرق إلى قطاعات جديدة في منطقة الخليج. الحصول على إيرادات كبيرة من الأعمال الجديدة الابتكار هو جوهر محرك نمو مجموعة المستثمرين القطريين. إذ تتابع المجموعة بفاعلية الفرص الجديدة التي تملك قابلية التحول إلى أعمال كبيرة مستدامة.



التقديم الى وظائف مجموعة المستثمرين القطريين طريقة التقديم :

للتقديم الي احدى وظائف مجموعة المستثمرين القطريين, يمكنكم ذلك من خلال ارسال السيرة الذاتية الخاصة بكم على البريد التالى : 

moc.srotsevniirataq@sreerac

الموقع الرسمى
الموقع الرسمى
تعليقات