"اعلان"


وظائف بشركة عقارات فاخرة فى دبي راتب ل 8000 درهم قدم الان

فى البداية تعد دبي مركزًا للعقارات الفاخرة في العالم، إذ تتميز هذه المدينة بالعديد من المشاريع العقارية الفاخرة المذهلة والفريدة من نوعها. تشتهر دبي بالعديد من الشركات العقارية الكبرى التي توفر وظائف في هذا المجال، ومن بينها الشركات العقارية الفاخرة. فإذا كنت تبحث عن وظيفة في شركة عقارات فاخرة في دبي، فاليوم نقدم لك وظائف واحده من الشركات العقارية الرائدة في هذا المجال شركة "إعمار العقارية" .



حيث تعتبر شركة "إعمار العقارية" واحدة من أكبر الشركات العقارية الفاخرة في دبي، حيث توفر فرصًا وظيفية في مجالات مختلفة من العقارات، بما في ذلك التصميم والتطوير والتسويق والمبيعات واعلنت الشركة لموقعنا عن اكثر من 270 وظيفة شاغرة سنعرض لكم تفاصيل الوظائف والتقديم لها بعد عرض نبذه عن الشركة.


شواغر الحبتور جروب بالإمارات العربية المتحدة لعام 2024

وظائف شركة بتروفاك بالامارات لكافة التخصصات رواتب ل 7000 درهم قدم الان

 شركة "إعمار العقارية" Emaar Properties :

شركة "إعمار العقارية" (Emaar Properties) هي إحدى الشركات العقارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر من أكبر شركات العقارات الفاخرة في دبي. تأسست الشركة في عام 1997، ومنذ ذلك الحين تمكنت من تطوير العديد من المشاريع العقارية الفاخرة في دبي، بما في ذلك برج خليفة، الذي يعتبر أعلى برج في العالم.

تعمل إعمار العقارية في مجالات مختلفة من العقارات، بما في ذلك التصميم والتطوير والتسويق والمبيعات. كما تمتلك الشركة عددًا كبيرًا من العقارات في دبي وفي الخارج، مما يجعلها واحدة من أكبر الشركات العقارية في المنطقة.

تشمل مشاريع إعمار العقارية في دبي العديد من الأبراج السكنية والتجارية، والمجمعات السكنية الفاخرة والمنتجعات السياحية، بما في ذلك مشروع "داون تاون دبي" الذي يضم برج خليفة ودبي مول وفندق أرماني، ويعد واحدًا من أكبر المشاريع العقارية في العالم.

تعتبر إعمار العقارية اليوم واحدة من أكثر الشركات العقارية الناجحة في العالم، حيث تتميز بالابتكار والجودة والمهنية في كافة جوانب عملها. وتعد إعمار العقارية مثالًا يحتذى به في مجال العقارات، وتمثل إضافة قيمة للاقتصاد المحلي والعالمي.


وظائف شركة إعمار العقارية وطريقة التقديم : ↔

  1. مشرفون
  2. موظفو استقبال
  3. مسؤول مبيعات
  4. مسؤول تسويق
  5. مسؤول مكتب
  6. مسؤولين تدبير
  7. طاقم فى الطبخ بفندق دبي مول
  8. شيفات بعدة تخصصات
  9. خبراء مشروبات
  10. وكلاء خدمات ضيوف
  11. موظفون أمن
  12. مسؤولى التمويل للفنادق والمنتجعات
  13. منسقي استجمام 
هناك العديد من التخصصات لا يمكن احصاءها جميعها والان للتقديم لاحدى التخصصات او رؤية التخصصات الاخرى المتاحة سانقلك الى موقع الشركة الرسمي  والوحيد متمني لك التوفيق لتختار تخصصك وتقدم له من هنا.
الموقع الرسمى
الموقع الرسمى
تعليقات