"اعلان"


شواغر البنك الأهلي العماني للعام الجديد ٢٠٢٤

أعلن البنك الأهلي بسلطنة عمان عن وظائف جديدة للعام الجديد ٢٠٢٤ ، تخصصات عديدة تناسب المؤهلات العليا والمتوسطة للوافدين والمقيمين بعمان ، وأليكم التفاصيل.


عن البنك الاهلي :

تأسس البنك الأهلي ككيان تجاري متكامل في عام 2007، ومنذ ذلك الحين نمت أعمال البنك وتعززت مكانته ليصبح أحد المؤسسات المالية الرائدة في القطاع المصرفي المحلي والإقليمي. نلتزم في البنك الأهلي بتقديم منتجات وخدمات تركز على العملاء، وذلك عن طريق مجموعتنا الواسعة من المنتجات والخدمات الشاملة والحلول المبتكرة التي يتم تقديمها في جميع فروعنا.

من خلال نهجنا الذي يركز على المساهمة بفاعلية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة المنشودة على أرض السلطنة، نفذنا العديد من المشاريع التي تعود بالفائدة على مختلف شرائح المجتمع والتي تعتبر إضافة للجهود الحكومية لتحقيق أهداف رؤية عمان 2040.

ولتحقيق رؤيتنا في أن نكون مؤسسة مالية نابضة بالحياة ومركزًا مبتكرًا للخدمات المصرفية، قمنا بتطوير كادر من الإدارين وفريق من التخصصين في شتى المجالات لتلبية متطلبات العملاء والمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي المنشود على أرض السلطنة.

مهمتنا الرئيسية هي تجاوز توقعات العملاء وتقديم قيمة متميزة للمساهمين من خلال حلولنا المصرفية للأفراد والحلول الاستثمارية والتجارية. السهولة والراحة من العناصر الأساسية التي تضمن تميزنا على الجانب التشغيلي. من خلال نهجنا، نضمن لعملائنا الوصول بكل سهولة وسرعة إلى العديد من المنتجات والخدمات عالية الجودة من خلال مواقعنا الاستراتيجية الموزعة في السلطنة.

شواغر الكرامة هايبر ماركت بمسقط عمان

شواغر لولو هايبر ماركت بسلطنة عمان ٢٠٢٤

وظائف البنك الاهلي وطريقة التقديم :

  • مدير العلاقات المصرفية الخاصة
  • مدير فرع ( فرع بركاء )
  • موظف مبيعات
  • مسؤول مبيعات 
  • برنامج الدراسات العليا في إدارة الأعمال
  • وظائف أخري..
للإطلاع على جميع وظائف البنك وطريقة التقديم من خلال الموقع الرسمي للبنك من هنـا


تعليقات