"اعلان"


شركة نقل وتقنيات المياة بالرياض تعلن عدة وظائف للمتواجدين بالسعودية

تعلن شركة نقل وتقنيات المياة بالمملكة العربية السعودية عن وظائف جديدة للعام الجديد ٢٠٢٤ ، رواتب تصل ل ٦٠٠٠ ريال وفقاً للتخصصات للمتواجدين بالسعودية.


عن الشركة : 

شركة نقل وتقنيات المياه هي شركة مستقلة مملوكة بالكامل لحكومة المملكة العربية السعودية. تم تأسيسها وفق قرار مجلس الوزراء رقم (32) بتاريخ 11 محرم 1441هـ الموافق 10سبتمبر 2019م، ويعتبر تأسـيس الشركة أحد نتائج برنامج التخصيص لتحقيق رؤية المملكة 2030 ،وبما يحقق أهداف الإستراتيجية الوطنية للمياه.

ستتولى الشركة عمليات إدارة وتشغيل وصيانة أنظمة نقل وتخزين وإسناد المياه في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى تقديم الحلول في مجال تقنيات وأبحاث المياه لخدمة جميع الشركاء في مختلف القطاعات الاقتصادية .وتعمل الشركة وفق نموذج عمل مبني على أسس تجارية لرفع كفاءة الأصول وخفض التكاليف، والمساهمة في استدامة الخدمات وتلبية احتياجات الإمداد لتعزيز الأمن المائي في المملكة .بالإضافة إلى ذلك، تلتزم الشركة بتأهيل وتطوير الكوادر البشرية لتعزيز ريادة المملكة في صناعة التحلية ونقل وتخزين المياه.

تتخذ الشركة من مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية مقراً رئيسيا لها ومُنطلقا لأعمالها، وتنتشر مواقعها وخدماتها من خلال منظومة نقل المياه على مستوى المملكة.

وظائف الشركة وطريقة التقديم : 

العديد من الوظائف والتخصصات تطرحها الشركة من الحين للأخر للوافدين والمقيمين بالسعودية ، للإطلاع على الوظائف المتاحة من هنــا

وظائف أخري لجميع المؤهلات والخبرات : 

  1. وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي
  2. وظائف شركة باب رزق جميل بالرياض وجدة
  3. وظائف شركة دلة البركة بالسعودية للاستثمارات
  4. وظائف وزارة الطاقة بالسعودية ٢٠٢٤

تعليقات