"اعلان"


وظائف شركة أسباير كتارا للضيافة بقطر 2023

وظائف شركة أسباير كتارا للضيافة 2023, حيث اعلنت الشركة للخليجي للتوظيف عن وظائف 2023 وننقل لكم التفاصيل وطريقة التقديم ونبذه عن الشركة. 

يجب ان تعلم عن شركة أسباير كتارا للضيافة :

واحدة من الشركات الرائدة في قطر في مجال الضيافة – تسعى إلى زيادة النجاحات التي تحققت في الأعوام الماضية و إستقبال الفرص و التحديات التي يقدمها العام المقبل.

و تستمر شركة أسباير كتارا للضيافة في النمو و السبب الرئيسي وراء ذلك هو المجموعة الرائعة من العلامات التجارية التي تندرج تحت مظلتها – العلامات التجارية التي تلائم كافة أقسام المجتمع القطري, و تتراوح بين المطاعم ذات الجودة العالية كمطعم لوزار للمأكولات البحرية, إلى كافيه ريد فيلفيت الفخم و المليء بالمرح – مجرد اثنان من مجموعة المطاعم الرائعة لدى أسباير كتارا للضيافة.

ليس كل ما تفعله شركة اسباير كتارا للضيافة مرئياً بالعين المجردة, فالشركة تقدم خدمات استشارية ابتداءاً من تصميم المفهوم, تقوية و تعزيز المفهوم و إدارة العمليات لمجموعة من شركات الضيافة الأخرى داخل قطر. إدارة الأحداث المهمة هو جزء مهم مما نقوم به.

حققت أسباير كتارا للضيافة العديد من النجاحات في الأعوام الماضية, بما في ذلك: افتتاح كافيه الشوكولاته الفاخر چاكليت في شهر فبراير 2013؛ افتتاح برغري محل البرغر على الطراز الأمريكي في شهر يونيو 2013؛ إفتتاح مقهى الجزيرة الإعلامي في كتارا في مايو 2015؛ افتتاح باص برغري في أغسطس 2015؛ افتتاح توسع جاكليت في يناير 2016؛

إنشاء المفاهيم, الإدارة و تنفيذ إضاءة رمضان و غيرها من فعاليات الضيافة في حي كتارا الثقافي؛ إنشاء مفاهيم, إدارة و تنفيذ فعاليات و ديكورات يوم قطر الوطني في حي كتارا الثقافي, إدارة فعالية مهرجان كتارا الثالث للمحامل التقليدية في نوفمبر, تم افتتاح هذا الحدث تحت رعاية صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر تتلخص رؤية الشركة في جلب مفاهيم جديدة وأفكار فريدة للمطاعم في قطر, و إضافة العديد من الخبرات من جميع أنحاء العالم, لتقديم الرفاهية و توفير التنوع الذي يرضي جميع الأذواق. بالإضافة إلى خلق العديد من الفعاليات المثيرة, التي توضح التراث القطري الأصيل و تعريف العالم بها. هدفنا هو إدارة الفنادق الفخمة و المحلات و المطاعم الفاخرة لنقدم أعلى مستوى من الخدمة و تحقيق متطلبات السوق في قطر بأعلى جودة, و توسعنا خارجها.



طريقة التقديم الى وظائف شركة أسباير كتارا للضيافة 2023 :

للتقديم الي احدى وظائف شركة أسباير كتارا للضيافه, يمكنكم ذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة أسباير كتارا للضيافة, بالضغط هنا

الموقع الرسمى
الموقع الرسمى
تعليقات