"اعلان"


وظائف مدرسة GEMS Education بالإمارات 2024 بعده تخصصات قدم الان

وظائف مدرسة GEMS Education بالإمارات متاحه الآن ، حيث أعلنت المدرسه عن عده وظائف شاغره لديها بدبي والشارقة وابوظبي والتقديم إليها متاح لجميع الجنسيات وللجنسين.



وظائف مدرسة GEMS Education بالإمارات :

يقدم لكم موقعكم الخليجي للتوظيف عده وظائف شاغره اليوم بالامارات ومنهم وظائف مدرسة GEMS Education بالإمارات ، حيث أعلنت المدرسه عن عده وظائف في مختلف التخصصات وان التقديم متاح الآن ويقدم لكم الموقع كافه التفاصيل .

مدرسة GEMS Education بالإمارات :

تأسست المدرسة باسم Global Education Management Systems) GEMS) ، وهي شركة تعليمية دولية. وهي شركة عالمية لإدارة الاستشارات والتعليم ، وتعتبر أكبر مشغل لمدارس رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر في العالم ، مع شبكة تضم أكثر من 70 مدرسة في أكثر من عشر دول. توفر GEMS ، التي أسسها Sunny Varkey ، التعليم قبل المدرسي والابتدائي والثانوي. من خلال ذراعها الاستشارية ، GEMS Education Solutions ، تعمل الشركة دوليًا مع عملاء من القطاعين العام والخاص على مبادرات تحسين المدارس.

تم تأسيس GEMS ومقرها في دبي ، ولها مكاتب في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسنغافورة والهند والسعودية وقطر ومصر وكينيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة.

بدأ نظام GEMS Education في الصالة المدرسية في دبي لمدة تزيد عن 55 عامًا وأصبح الآن عائلة تعليمية من الجيل الثالث. اليوم ، لديهم امتياز لتعليم أكثر من 190،000 طالب من أكثر من 176 دولة من خلال مدارس GEMS التي تديرها عالميًا ؛ أكثر من 270،000 طالب يقومون بالوصول إلى الموارد من خلال قسم خدماتهم ؛ و تقول المدرسه بأنها ستؤثر على 20 مليون طالب بحلول عام 2020 من خلال مبادرات مؤسسة فاركي الشريكة الخيرية.

شروط التقديم ل وظائف مدرسة GEMS Education بالإمارات :

1- توفر خبره بمجال التدريس المتقدم إليه

2- إجاده اللغه الانجليزيه (لبعض الشواغر)

3- مهارات تقنية المعلومات والاتصالات الشخصية للعمل عن كثب مع الطلاب وأولياء الأمور

4- القدره علي خلق منهج إبداعي وحماسي داخل الفصل وخارجه

5- اللباقه و حُسن المظهر

وظائف مدارس Gems بالامارات 2024:

  • مدرسة ثانوية سنكو
  • مدرس لغة عربية
  • رئيس المرحلة الأساسية 1 و 2
  • مساعد الموارد البشرية
  • مدرس الموسيقى 
  • مدرس الرياضيات
  • مدرس أعمال ثانوي
  • معلمين الدراسات الاجتماعية
  • المعلمين الابتدائية

للتقديم لوظائف مدرسة GEMS Education بالإمارات :

إذا كنت ترغب في التقديم لإحدي هذه الوظائف وتتوفر بك الشروط المطلوبه يرجي ارسال السيره الذاتيه (cv) مع صوره بحجم جواز السفر  علي اللينك التالي :  اضغط هنا

وظائف اعلى راتبا :

  1.  وظائف بنك دبي الاسلامي بالامارات 2023

  2. يوم مفتوح للتوظيف بعدة تخصصات بالامارات

  3. وظائف بلدية الشارقة 2023

  4. وظائف بلدية دبي 2023

الموقع الرسمى
الموقع الرسمى
تعليقات