"اعلان"


وظائف بنك رأس الخيمة الوطني بالإمارات لعام ٢٠٢٤

يعلن بنك رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة RAK BANK  عن وظائف جديدة للوافدين والمقيمين بالإمارات لعام ٢٠٢٤ ، راتب يصل ل ٦٠٠٠ درهم حسب التخصصات والمؤهلات ، قدم الآن.


بنك رأس الخيمة RAK BANK : 

بنك رأس الخيمة الوطني هو مؤسسة مالية متخصصة في الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. حتى نهاية عام 2020، بلغ إجمالي أصول البنك 52.8 مليار درهم، وودائع بقيمة 36.9 مليار درهم، وصافي أرباح 505.4 مليون درهم. يقدم بنك رأس الخيمة الوطني الخدمات المصرفية التقليدية والإسلامية، ويقدم خدماته للعملاء من الأفراد والشركات الصغيرة والعملاء التجاريين من خلال شبكته الواسعة التي تضم 27 فرعًا وأجهزة الصراف الآلي والعديد من القنوات الإلكترونية مثل الهاتف والإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

في أوائل عام 2013، أطلق البنك وحدة مصرفية إسلامية، راك بنك أمل، استجابةً للموجة المتزايدة من الاستثمارات في الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في البلاد. يقدم البنك المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية من خلال شركته التابعة (شركة رأس الخيمة للتمويل الإسلامي). في أغسطس 2014، أعلن البنك عن نيته الاستحواذ على حصة أغلبية في شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين (راكنيك) بعد موافقة مساهمي البنك. وصوت المساهمون لصالح شراء البنك لحصة أغلبية بسعر 3.64 درهم للسهم خلال اجتماع الجمعية العامة العادية الذي عقد في المقر الرئيسي للبنك في رأس الخيمة.

وظائف بنك رأس الخيمة وطريقة التقديم : 

العديد من الوظائف يطرحها بنك رأس الخيمة الوطني للمؤهلات العليا للوافدين والمقيمين بالإمارات.
للإطلاع على جميع الوظائف وطريقة التقديم من هنـا 

وظائف أخري لجميع المؤهلات : 

تعليقات