"اعلان"


وظائف جمارك دبي 2024 للوافدين والمواطنين راتب مجزى قدم الان

وظائف جمارك دبي 2024, حكومة دبي, اعلنت عن فتح باب الوظائف الشاغرة للوافدين و المواطنين حيث اعلنت اعلنت دبي عن عدة تخصصات شاغرة راتب مجزى للغاية وموقعكم الخليجى للتوظيف ينشر لكم التفاصيل وطريقة التقديم.



وظائف جمارك دبي 2024 للوافدين والمواطنين :

ينشر ويحدث اول باول موقع حكومة جمارك دبي الوظائف الشاغرة من بينها ظابط تفتيش ، حراس امن ، سائقين ، اداريين ، محاسبين ، وغيرها يمكنك مشاهدة الوظائف الشاغرة محدثه.

تعرف على جمارك دبي :

جمارك دبي عملية البناء والتطور المؤسسي وحظيت بسمعة إيجابية على الصعيدين الإقليمي والدولي، وصارت محط أنظار التجار والمستثمرين ورجال الأعمال لما تتمتع به من بنية تحتية متطورة وتسهيلات إدارية وخدمات عصرية. وبتاريخ 1/4/2001،

دخلت جمارك دبي مرحلة جديدة من مراحل مسيرتها عندما أصدر المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم حاكم دبي القانون رقم (1) لسنة 2001 ونص على “إنشاء مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة”؛ أي دمج جمارك دبي مع سلطة الموانئ والمنطقة الحرة في جبل علي في مؤسسة واحدة.

وبتاريخ 1/5/،2001 أصدر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – وكان في حينها ولي عهد دبي وزير الدفاع ورئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة – أصدر قراراً بتعيين سلطان أحمد بن سليم رئيساً تنفيذاً للمؤسسة.

بدأت جمارك دبي بتكييف أوضاعها الجديدة كجزء من مؤسسة تُعد من أكبر المؤسسات المساهمة في الحياة الاقتصادية في الإمارة. وكان لابد من إجراء مراجعة شاملة للدائرة، وإجراء تقييم لاستراتيجيتها وتوجهاتها وهيكلها التنظيمي وعملياتها الجمركية. وخلال هذه المراجعة خرجت بتقرير تفصيلي حددت فيه جوانب القوة والضعف، وشكل هذا التقرير نقطة الانطلاق لإعادة النظر في الاستراتيجية والأهداف والعمليات والإجراءات؛

وبمعنى آخر: إعادة هيكلة الدائرة من مختلف جوانبها. وتم التوصل إلى استراتيجية جديدة وهيكل تنظيمي معاصر وتوجهات مستقبلية تنسجم مع رؤية دبي وتطلعاتها والتوسعات المستقبلية المخطط لها. وتم تبني برنامج “التطوير والتحديث” الذي يُعد الطريق نحو تحقيق رؤية جمارك دبي “كدائرة جمركية رائدة في العالم”، وتحقيق أهدافها العامة التي تتطلع إليها.

وظائف جمارك دبي 2024 للوافدين والمواطنين طريقة التقديم :

للتقديم الى احدي الوظائف الشاغرة ب جمارك دبي يمكنك ذلك عن طريق  الدخول الى موقع الجمارك من هنا

وظائف اعلى راتبا :

  1.  وظائف هيئه مياة وكهرباء الشارقة بالامارات لعام 2024

  2. شواغر مجموعة إتصالات الامارات لعام 2024

  3. وظائف شركة إعمار العقارية بالامارات لعام 2024

  4. وظائف شركة طيران فلاي دبي شهري يناير وفبراير 2024

الموقع الرسمى
الموقع الرسمى
تعليقات